عاجل

“إشارة من تل أبيب إلى طهران”.. مسؤول إسرائيلي يؤكد الهجوم الإسرائيلي على إيران
صافرات الإنذار تدوى في شمال إسرائيل، وسط أنباء عن هجوم بالمسيرات، وذلك بعد لحظات من غارات استهدفت إيران يعتقد أنها إسرائيلية.
أكثم بن صيفي حكيم من حكماء العرب
الصين تعلق على “انفجارات إيران”
أنباء عن “هجوم إسرائيلي محدود على إيران” وسط نفي إيراني- لحظة بلحظة
إسرائيل نفذت ضربة ضد إيران.. و”لا أضرار كبيرة”
★زمن المصالح!!!!!!!!!
موديست: الأهلي لا يخشى أحدا.. ومواجهة مازيمبي ستكون معقدة
تاو: نسعى لاستمرار النتائج الإيجابية خارج ملعبنا
الشرقية: توريد 14741 طنا و795 كيلو قمح إلى 56 موقع تخزين
نور الدين: كنت أخشى من رحيل لجنة الحكام حال إخفاقي في مباراة القمة
إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو لرونالدو
جوارديولا: لا أشعر بأي ندم على خروج مانشستر سيتي
الأهلي يطالب «كاف» بمخاطبة مازيمبي لتأمين وتسهيل الطريق إلى ملعب المباراة
مصطفى شوبير أمام مازيمبي في انتظار تحقيق رقم جديد

محامية قتيل فيلا نانسى عجرم: ميدان وكلاء الدفاع لإظهار الحقيقة هو القضاء فقط

كتبت: عفاف فؤاد

أكدت رهاب بيطار، محامية أسرة محمد الموسى، قتيل فيلا نانسى عجرم، أن القضية أخذت بعدها الإعلامى الكافى، ولكن الأمور وصلت إلى حدود لا تخدم سرية التحقيقات، وبالتالى فإن القضاء فقط هو ميدان وكلاء الدفاع لإظهار الحقيقة.

ونشرت رهاب بيطار، في منشور منسوب لها و المحامى وائل شريف، عبر صفحتها بموقع فيس بوك، قائلة:” إن قضية محمد الموسى قد أخذت بعدها الاعلامي الكافي ولكن الامور وصلت الى حدود لا تخدم سرية التحقيق ولا تنسجم مع نزاهة القضاء لذلك المطلوب من كل الغيارى وضع هذه المسألة في عين الاعتبار و بالتالي فإن ميدان وكلاء الدفاع لإظهار الحقيقة هو القضاء فقط”.

وجهت رحاب بيطار محامية محمد موسى، قتيل فيلا النجمة اللبنانية نانسى عجرم، وزوجها فادى الهاشم، رسالة إلى كل المهتمين بقضية القتيل محمد موسى، الذى أكدت وسائل إعلام أنه مقتحم فيلا نانسى عجرم مطلع الشهر الماضى وكشفت رحاب بيطار، أن قاضى التحقيق الأول فى جبل لبنان، وافق على تسليم جثة الشاب القتيل.

وقالت رحاب عبر فيديو نشرته على حسابها على “فيس بوك”، “مش هسمح لأى انسان أنه يرخص من دم انسان آخر مهما كان، وما راح اسمح وخاصة إذا كان دم عربى إنه يستخدم شهرته ونفوذه وملايينه لطمس الحقيقة، ونصرة الباطل على الحق”

وكتبت الصفحة الرسمية للمحامية على فيسبوك: “صرح الأستاذان وائل شريف ورحاب بيطار أنه قد تمت موافقة قاضى التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا، وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن، بحيث أنجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته إلى دائرة قاضى التحقيق”.

وأثارت النجمة اللبنانية نانسى عجرم الجدل بعد احتفالها بعيد ميلاد صديقها الإعلامي “إيلى أبو نجم”، والذى أثارت صورته معها ومع زوجها من قبل الشكوك حول علاقتهما بقتيل منزلها بسبب التشابه الكبير بينهما، حيث نشرت مجموعة فيديوهات لاحتفالها بعيد ميلاده عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، معلقة عليها: “مش كل يوم الله بيهدينا رفيق وانت أحلى رفيق”.

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Print
booked.net
موقع الرسالة العربية