بث تجريبى

رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير
حــــــسن اللـــــــــــــبـان
مستشار التحرير
د / السيد رشاد برى

علاج جديد لجميع المشاكل النفسية والجسدية

images (25)

كتبت : ندى عرفة

نفسياً :

⁦1⃣⁩ أن أفضل علاج حيوي لجميع مشاكلك النفسية والجسدية هو الضحك أو النوم بحيث تؤكد الأبحاث الطبية أن الإنسان عندما يضحك أو ينام تزداد في جسمه المضادة المناعية التي تعمل على محاربة الأمراض والإضرابات وتحسن من الصحة بشكل تلقائي .

⁦2⃣⁩ التفكير لمدة طويلة يحرم العقل البشرى من بعض المواد الكميائية المسببة للسعادة ويؤدى للإكتئاب .

⁦3⃣⁩ التسرع في اتخاد القرار سيجعلك إنسان عصبي بدون أن تلاحظ.

⁦4⃣⁩ إذا قال شخص لك كلام جرحك كل ما عليك هو التبسم كأن شيء لم يحدث وهدأت سيجعل عقلك الباطن يخدع جسدك ومع الوقت ستجد نفسك تسيطر على غضبك ..

⁦5⃣⁩ نفسيا :
أن البقاء في المنزل وعدم الخروج وقلة الحركة يعتبر المسبب الرئيسي لسوء والأمراض النفسية والعقلية والجسدية فالعلماء يرون أن الإنسان لكي يضمن سلامته الصحية يحتاج للخروج من المنزل بشكل دوري إما مع الأصدقاء أو فقط لوحده في نزهة قصيرة ..

⁦6⃣⁩‏نفسياً:
كل مازاد حبك للشخص كل مازادت حساسيتك من ناحيته و تتأثر من اتفه شيء يجي منه ، لأنه وصل إلى أرق غشاء في قلبك ..

⁦7⃣⁩ نفسياً
اكثر الأشياء التي تعتقد انك لن تعيش بدونها ، لو فقدتها لفتره طويله واقتنعت بعدم عودتها سوف تتكيف نفسياً على ذلك وتتعايش ، وإن عادت لك لن تكون بنفس المنزله ودرجة الحب في قلبك ، لأن عقلك وقلبك سيعملان لصالحك بسد تلك المساحه المخصصة للشيء لمفقود ..

⁦8⃣⁩ نفسيا :
هناك احتمال كبير أن يقوم دماغك باستعارة بعض الكلمات من صديقك المقرب فتبدأ أنت باستعمالها في حياتك اليومية دون أن تشعر ، إذ كلما زادت المدة التي تقضيها مع صديقك زاد تطبعك بطباعه وعاداته حتى أنه قد تصبح تتحدث وتتصرف بنفس أسلوبه
لذلك ننصح دائما بالاختلاط
بالأشخاص الإيجابيين ؛ لأنهم سيؤثرون في أفكارك وعقلك وسلوكياتك ، وستتحول لشخص إيجابي بشكل لا شعوري ، ثم ستبدأ بالتأثير في الآخرين !!

⁦9⃣⁩ نفسيا :
أن الشخص الذي يتحسن مزاجه بمجرد إنفراده وحيدا رفقة كتاب يقرأها أو فيلم يشاهده أو غيرها من الأنشطة الفردية هو غالبا ما يكون قويا نفسيا وعاطفيا بحيث لا يستطيع أحد التأثير عليه فعموما الإنسان المسيطر على ذاته هو من يسعد نفسه بنفسه …

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

الأكثر قراءة

فيديوهات

التعليم