المشدد 3 سنوات لـ 8 متهمين وبراءة آخرين اختطفوا موظف ووالده وعذبوهما بالوايلى

201809230510321032
قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة الدائرة 3 والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، برئاسة المستشار محمد محمود الشوربجى، بالسجن المشدد 3 سنوات حضوريا لـ 6 متهمين وغيابيا لـ 2 آخرين وبراءة 2، فى اتهامهم باختطاف وتعذيب موظف ووالده بسبب خلافات سابقة.
صدر الحكم بعضوية المستشارين أحمد عبد الرحمن همام، وجوزيف إدوارد زكى، وسكرتارية محمد الجمل ومحمد خميس.
كانت نيابة غرب القاهرة الكلية، أمرت بإحالة القضية رقم 1879 لسنة 2017، إلى محكمة الجنايات والمتهم فيها “ي.ع” 62 سنة، و”ع.ي” ، و”م.ش” شهرته “شحاتة أبو كف” 25 سنة سائق، و”ح.ب” ، وا.ب” ، و”س.ب”، و”م.ع”، 22 سنة، و”ع.م”، و”ن.ع”، و”م.ع”.
وجاء فى أمر الإحالة، أن المتهمين من الأول وحتى الثامن، قاموا بتاريخ 7 مارس 2017، باستعراض القوة ولوحوا بالعنف تجاه المجنى عليهما :”ا.ع” ووالده “ع.م”، أن اقتحموا منزلهما حال تواجدهما فيه وتعديا عليهما بالضرب واقتادا المجنى عليه الأول إلى مخزن العقار القاطنين به وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب فى نفسهما وتكدير أمنهما وحياتهما للخطر.
وتابع أمر الإحالة، “أنه بناء على الجريمة وقعت جرائم أخرى وهى القبض على المجنى عليه الأول بدون وجه حق وتعذيبه بدنيًا، وسرقة منقولات من شقته، وهتكوا عرض المجنى عليه الأول بالقوة، وأجبروه على خلع ملابسه كاشفين عن عورته، والتقطوا له مقطعا مصورًا وهو عار الجسد، وأن المتهمان التاسعة والعاشر، اشتركا بطريق التحريض مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة”.
Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

الأكثر قراءة

فيديوهات

التعليم